الجمعة، 19 فبراير 2010

الآن حصحص الحق ثلاث حملات كبرى ضد التنصير

الآن حصحص الحق ثلاث حملات كبرى ضد التنصير
الحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين ولا عدوان إلا على القوم الظالمين وبعد :
فقد مضى زمن الصمت وانتفضت الدماء وجرت بالعروق لتعيد لنا الحياة مرة أخرى ، لقد وجد فى الأمة من يقول لدعاة الباطل لا ... لقد وجد فى الأمة من يتصدى لدفع العدوان وتزييف البهتان وإظهار البرهان وسحق أهل السفه والطغيان .
وها هى ذا ثلاث حملات كبرى تقول لدعوة الباطل أثبتى فى مكانك فقد مضى أوانك وانقضى شانك وانصرم زمانك فابكى على حالك!! .
ها هى ذا ثلاث حملات كبرى للدفاع عن القرآن كلام الرحمن المنان وللتصدى لعبدة الصلبان أعداء الإسلام بل وكل إنسان .
لقد عمَّنا الصمت حين من الدهر ولكن بعد أن بلغ أهل الضلالة مبلغ الغواية وتعدوا طورهم ووثبوا فوق شأوهم فكان لزاما حصرهم وقهرهم وصدهم ومنعهم وسحقهم .
سكتنا كثيرا ولم نأبه كثيرا لدعوات التنصير ودعاته حلمنا وصبرنا ولكن طفح الكيل وبلغ السيل الزبى ، أن تأتى الدعوات لمحابة الإسلام وكتاب رب الأنام فى بلاد الإسلام فلا وألف لا ، أن تخرج الكنيسة المصرية بقيادة رئيسها ويشن حربا ضروسا ضد كتاب الله فلا وألف لا ، فلم ولن نصمت فلنعلنها مدوية بصوت صارخ فى البرية لا يا عباد الصليب قد ضللتم الطريق وولجتم مدخلا سحيقا وبئرا عميقا لم ولن تخروجوا منه سالمين إلا برفع الرايات البيضاء مسالمين مستسلمين .
ردا على الحملة التى قامت بها الكنيسة المصرية بقيادة شنودة بجمع التوقيعات المليونية لحذف آيات كتاب الله تعالى من مناهج التعليم ، قمنا بفضل الله تعالى على التو بحملة مضادة لحذف أعداد من الكتاب المقدس تدعو إلى الإرهاب والجنس والشتم والسب وتهين الله تعالى عن ذلك وتهين أنبياء الله تعالى الأطهار .
ندعو فيها المحامين بتقديم بلاغ للسيد النائب العام لحظر تداول هذا الكتاب المدنس بسب الله – تعالى - ورسله والمدنس بذكر ما يخدش الحياء وأسميناها :
نناشد السادة المحامين بتقديم بلاغ للنائب العام لحظر تداول الكتاب المقدس
http://www.facebook.com/group.php?gid=107972704946

كما قام بعض الأخوة الأفاضل بعمل حملة تعبيرا عن رفضنا لهذا الهوان الذى حل بنا ، وذلك تحت إشراف مدونة المرصد الإسلامى لمقاومة التنصير وأسموها :
حملة ضد حذف الأيات القرانية من المناهج التعليمية ..مليون توقيع
http://www.facebook.com/group.php?gid=490779905152

كما قام آخرون بتدشن حملة ضد رئيس الكنيسة المصرية المحرض على الحملة ضد القرآن الكريم مطالبين بتقديمه للمحاكمة فاتحين تاريخه الأسودة والذى يشهد له عن جدارة بأنه رأس الفتنة وأسموا هذه الحملة :
مطلوب للمحاكمة اسلاميا وعربيا: البابا شنودة
http://www.facebook.com/group.php?gid=308920693779

ونحن نعلن تضامن هذه الحملات جنبا إلى جنب وندعو الأخوة المسلمين نشر هذه الحملات أولا بدعوة الأصدقاء لهذه الجروبات على الفيس بوك ، وثانيا بنشر هذه الحملات عبر المواقع والمنتديات.
فرجاء من كل أخ مسلم غيور على دينه وكتاب ربه المشاركة فى نشر هذه الحملات وكل عضو فى منتدى عليه أن ينشر هذه الحملات فى جميع المنتديات .
هذا والله الموفق دائما لما يحب ويرضى .
وكتبه
أحمد مصطفى كامل

هناك تعليقان (2):

  1. مسيحيه وافتخر4 مايو 2011 12:58 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. مسيحي وافتخر4 مايو 2011 1:01 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف